Friday 9 September 2016

طفل الصنادل حافي القدمين نمط الخياطة 14





+

هذا آخر يحتوي على الروابط التابعة لها. شكرا لدعمكم. الخطأ هو نوع من طفل الذين يكرهون ارتداء الأحذية والجوارب. بغض النظر عن كيف الباردة هو في الداخل! هذه لن بالضبط حفاظ kiddos قدميك دافئة. بل ستبحث friggin 'لطيف من أي شيء! ارتدى حتى علة منهم لعدة ساعات حيث أن قدميها لا تزال حرة إلى حد ما. وقالت انها كانت المحبة الرقص حلقة دورا ويدعوهم لها الرقص "حذاء". أحبها! حافي القدمين الصنادل نمط انقر هنا لنسخة قابلة للطباعة. لقد فعلت هذا من قبل أبدا لذلك يرجى اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لا يعمل. الفصل 10 & أمبير؛ الانضمام لتشكيل عصابة الفصل 2، بدوره، العاصمة في 1 شارع شارع، العاصمة في 2 المقبل، 2 العاصمة في العاصمة مشاركة الفصل 2، بدوره، العاصمة في 1 شارع شارع، العاصمة في القادم 4، 2dc في الماضي الفصل 2، بدوره، العاصمة في 1 شارع الحادي والعشرين. العاصمة في القادم 6، 2dc في الماضي خيارات رباط الكاحل: الفصل 20 والانضمام في العاصمة المعاكس الصف الفصل 20 وربط قبالة. تاريخ على الجانب الآخر، ونفس المبلغ الفصل. اثنين من العلاقات خلق. وضعت على، وضعت على حزام الكاحل كبير ثم سحب حزام اصبع القدم على اصبع القدم. يمكنك ترك هذه الطريقة هم أو يمكنك إضافة زهرة لطيف قليلا على كل منها. أنا أحب هذا النمط زهرة من تصاميم ميل بي. أنا جعلت زهرة مع هوك F. يرجى أن نضع في اعتبارنا انا فعلا لست كاتبا النمط حتى إذا وجدت خطأ أو لديك اقتراح يمكنك التعليق بشكل جيد أو البريد الالكتروني لي. ) لأنماط أصغر / أكبر يمكنك جعل مجرد الصفوف حتى يصل قليلا تحت الكاحل وسلسلة حزام الكاحل حتى يصل إلى حوالي يمكنك أيضا محاولة حجم هوك أصغر لتلك bitties itty. أحب أن أعرف ما إذا كنت جعل هذه! يمكنك نشر صورة على بلدي الفيسبوك الجدار أو تبادل لاطلاق النار لي رسالة بالبريد الالكتروني! قد تجد لي في أكثر من بعض هذه الأحزاب الارتباط. * يرجى عدم نسخ أو بيع هذا النمط. يجوز لك بيع المنتج النهائي الخاص بك ولكن من فضلك رابط لهذا المنصب كما الائتمان أسلوبك في القائمة الخاصة بك. شكرا!*




No comments:

Post a Comment