Tuesday 27 September 2016

الكروشيه طفل ماري جين النعال نمط مجانا 9





+

ماري جين النعال ليزا جوتيريز يوم 04/01/2008 ** أعتقد أن هذا كان واضحا، ولكن لا يبدو: يرجى OH PLEEASE لا تستخدم أي من صوري من دون إذن مني! أنا شخص لطيف، لذلك إذا كنت تسأل لطيف، فما استقاموا لكم فاستقيموا جعل الاعتبار. أيضا، لا وظيفة هذا النمط في أي مكان آخر. ومن شأن ارتباط بسيط لهذه الصفحة أن تكون طريقة رائعة لمشاركتها. يمكنك بيع النعال التي تقوم بها، وبطبيعة الحال، ولكن لمجرد بيت، والتقاط الصور من ما قمت بها لإظهار العميل / المفضل الحفاظ على تلك السنانير الذهاب! ** طابعة صديقة رابط النسخة في أسفل! لقد تلقيت العديد من الرسائل عبر Ravelry حول هذه النعال. إنها أكثر من تعليمي من نمط. أنه من السهل جدا لضبط لحجم الخاصة بك، ولكن إذا كنت لا تزال لديك أسئلة، لا تتردد في البريد الالكتروني لي! lisa@goodknits. com. الكروشيه ماري جين النعال (المرأة الكبيرة، 9،5 حتي 10) الصوفى الوزن الغزل H-هوك 2 أزرار نسيج إبرة عليك أيضا بحاجة إلى بعض الخيوط في لون مغاير. أنا نسيت أن تضع ذلك في صورة بلدي. انظر الذيل قليلا على القاع؟ يمكنك سحب ذلك وcinches أغلقت الدائرة، على هذا النحو: بعد تخبين، slst في الجزء العلوي من أول العاصمة، الفصل 2. [انظر في هذا المنصب. اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات حول الجولة البداية.] الجولة 2: 2 العاصمة في كل غرزة، slst إلى أعلى من أول العاصمة، الفصل 2. (16DC) الجولة 3: 1 العاصمة في نفس المكان، 2 العاصمة في الحادي والعشرين القادمة، * 1 العاصمة في الحادي والعشرين القادمة، 2 DC إلى جوار * لهذه الغاية، slst إلى أعلى من أول العاصمة، الفصل 2. (24DC) جولة 4: 1 العاصمة في الحادي وفي المقبلة، 2 العاصمة في الحادي والعشرين القادمة، * 1 العاصمة في كل من التالية 2، 2 في العاصمة * المقبل وحتى نهاية الجولة، slst إلى أعلى من أول العاصمة، الفصل 2. (32DC). العمل 2 جولات حتى (NO * زيادة). وبحلول ذلك الوقت، والصغير "كوب" وينبغي أن تندرج على أصابع قدميك، كما يلي: الآن، ونحن في طريقنا إلى العمل ذهابا وإيابا في الصفوف. العاصمة في 23 غرزة الأولى، وترك 9 خاما. الفصل 2، بدوره. سيبدو هذا: الاستمرار في العمل ذهابا وإيابا على هذه الغرز 23 لمدة 12 الصفوف. هذا هو بلدي علامة في منتصف الطريق: الإرشادات التالية من أجل الانتهاء حتى النعال وربما ما يحصل معظم الناس على تمسك. وأنا آمل حقا الصور المساعدة. الانضمام الغزل الخاص بك في الجزء الخلفي وسط النعال، وفوق الكعب. الشوري في تلك البقعة نفسها، ينبغي أن يكون إلى نصف الجانب من العاصمة. كنت ذاهب للعمل من أسفل الجانب من العاصمة التي تجعل من سفح شبشب. العمل 23 الشوري أسفل الجانب، أو 2 الشوري في جانب من كل صف، حتى تحصل على زاوية: .. في الزاوية، sc3tog (نصف الجانب الماضي العاصمة، وأول 2 العاصمة على رأس SC في 5 العاصمة المقبلة sc3tog (مشاركة 2 العاصمة على رأس اصبع القدم، والنصف الآخر من أول العاصمة من الناحية المقبل: SC 24 مرة من الناحية نحو كعب. يجب أن يكون الفضاء لأحد SC الماضي، لذلك SC تلك المساحة مع الشوري الأول. (العمل على الجولة الثانية من أحادية الكروشيه): SC2tog SC في القادم 22 SC 3 أكسي في الزاوية SC في القادم 3 SC 3 أكسي في الزاوية المقبل SC في القادم 22 SC 2 أكسي slst في المقبل، ربط حالا. شبشب الخاص بك ينبغي أن تناسب أكثر من ذلك بقليل دافئ: إذا كان لديك أي مشاكل مع الاتجاهات السابقة، فقط الارتجال. كنت في الأساس مجرد جعل حافة أكثر دافئ. أحببت أن ينخفض ​​في كعب وعلى رأس اثنين من زوايا بالقرب من أخمص قدميه. الآن، والانضمام الغزل CC بك في مركز قلب الدفاع. الشوري كالمعتاد (فقط ث / حلقة كبيرة!) ثم الشوري لهذه الغاية. slst لأول، وربط حالا. خياطة زر على الجانب الآخر من حلقة والانتهاء من ذلك! هل يمكن أيضا إعادة السارية المفعول في الحلقة من خلال الانضمام الغزل الخاص بك في حلقة الشوري وSC على طول الطريق من حوله. تحميل [نسخة للطباعة] (بزر الماوس الأيمن فوق، حفظ باسم ...) وهو يتضمن أي صور وبعض الإرشادات / نصائح حول ضبط حجم وطريقة انطلاق مختلفة. ما زلت أقترح عرض الصور إذا كان لديك أي مشكلة مع الخطوات، لأنه يمكن الحصول على أشياء صعبة بعض الشيء ويصعب تفسير في بعض النقاط. هذا النمط هو متاح مجانا. إذا كنت ترغب في المساهمة بأي شيء تجاه تكلفة الحفاظ على هذا بلوق، لا تتردد في استخدام زر التبرع أدناه. كل التهم قليلا قليلا. شكرا جزيلا! استمتع! 596 تعليقات إلى ماري جين النعال * وهناك خريطة للتنقل موقع الويب الخاص بك هو مفيد للزوار الوصول إلى الصفحات الرئيسية. ولكن للأسف لن تحصل على الموافقة لكل طلب. ما تحتاجه لجعل العملاء المحتملين على علم من المنتجات والخدمات الخاصة بك لضمان أنها تعترف بها حلول صالحة لمشاكلهم اليومية. توقف عن طريق موقعي جوجل ويمكن للمستخدمين تحديد ما إذا أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وتوظف ويندوز XP بالنقر بزر الماوس الأيمن ببساطة بالضغط على 'جهاز الكمبيوتر' وبعد ذلك النقر على 'خصائص. إذا كان كل هذا يبدو وكأنه شيء من الخيال العلمي، وخبراء تكنولوجيا يتوقع أن داخل سرعات الاتصال بالإنترنت قرب في المستقبل يمكن أن يكون 400 مرة أسرع من الاتصال الألياف البصرية المعتادة، أن من الصعب فهم. يمكنك أيضا إضافة مواقع إلى المواقع الموثوق يدويا عن طريق كتابة عنوان نطاقك بالكامل في الحقل المكتوب عليه أضف هذا الموقع المدهش أن المنطقة. مرحبا انا متحمس جدا لمحاكمة هؤلاء. أنا السيدات حجم 7 ماذا تقترح بالنسبة لي لجعلها أصغر. ارجو ان تفهم معنى شكرا جزيلا. سيندي شكرا جزيلا لتقاسم ممارسة البرنامج التعليمي الخاص بك والنصائح. أنا مبتدئ ونقدر حقا أن يكون مثل هذا exemple وهكذا شرح واضح. شكرا مرة أخرى من فرنسا! تيريزا إتشافاريا أرانغو موي hermosos ديوس لوس bendiga بور compartir يخدع لوس ديماس لو كيو saben أي نصائح لcrocheter المبتدئين حول كيفية تقليص هذا لحجم 8 واسعة؟ أنا متأكد من أنه من السهل جدا، ولكن لا أستطيع أن أتصور أنه منذ كل ما قمت به هو البطانيات حتى الآن. لدي بعض النصائح أنا نعطيه لتغيير الحجم. انه من الاسهل بكثير إذا كنت أولا أن نفهم البناء من النعال. من خلال قراءة نمط مرة واحدة قبل أن تبدأ. كنت الحياكة قليلا "كوب" حول أصابع القدم، ثم الحياكة على نحو ثلثي تلك الغرز لجعل وحيد. في المرة الأولى التي نحقق لهم، أقترح أخذ الملاحظات، لذلك يمكن أن يكون نمط شبشب التي يمكنك تكرار للالآخر. لذا، إذا كنت تشعر منطقة اصبع القدم تناسبها بشكل جيد، سوف تحتاج فقط إلى جعل أقل الصفوف وحيد. إذا كان إصبع يشعر واسعة جدا، سيكون لديك لتغيير ذلك. وعادة ما تشير إلى زيادة إلى 24-28 فقط غرز بدلا من 32، مثل الأنماط الأصلية يقول. ثم، كنت تعمل الصفوف العادية (1 العاصمة في كل شارع)، حتى تشعر أنك الكأس يناسب أصابع قدميك. الكروشيه وحيد على حوالي 2/3 من غرز اصبع القدم لفترة طويلة ولكن تحتاج شبشب الخاصة بك لتكون (حوالي 1 "أصغر من طول القدم، منذ الكروشيه سوف تمتد). اسمحوا لي أن أعرف ما اذا كان يمكنني مسح أي شيء آخر حتى. أنا لا أستطيع أن أعطيك التهم غرزة الدقيقة لكل صف لأنني لا أعرف قياس أو عرض من القدم، أو كيف دافئ يحلو لهم النعال. أنا آسف لا أستطيع الحصول على أكثر تحديدا، ولكن آمل أن تكون هذه النصائح تساعدك على تطوير نمط مثالي لالنعال! أتساءل إذا كنت تستطيع مساعدتي، ايم جديدة لالحياكة، وأود أن جعل هذا شبشب لحجم 7/8. وأنا أفهم أن ينخفض ​​الجسم لطول لكن أود أن جعل صفة في الجزء العلوي لجعلها أصغر؟ شكرا لك تامي سيتم ARIA كبار الفنانين بناء على نتائج يتدفقون من GRATUIT deezer. وقالت الجارديان Rdio و Spotify، JB الآن وسامسونج المحور الموسيقى. Audioboom (AIM: BOOM)، والوافد الجديد إلى حد ما في الحقل الذي يتركز على كلمة السمعية المنطوقة، في الوقت نفسه، وقد بدأوا من جديد مجرد موقعها على شبكة الانترنت، وأنا - التطبيق نظام التشغيل مع ميزات جديدة. بوس الصوت - وصله هو سماعات ستيريو بلوتوث اللاسلكية يضمن تدفق الصوت وغير المحمولة للغاية لأنها caneasily تناسب في حقيبتك. مرحبا موقع جميل جدا. رجل. جميلة. مدهش. أنا المرجعية موقع الويب الخاص بك، واتخاذ يغذي بالإضافة إلى ذلك؟ ويسرني أن نبحث عن الكثير من المعلومات المفيدة هنا في طرح، ونحن نريد وضع استراتيجيات اضافية في هذا الصدد، وشكرا لك على المشاركة. . كثير من الرجال يحبون استخدام وكالة الزواج كما هو المزيد من الخدمات الشخصية والسيدات الذين عادة ما تستخدم وكالة الزواج جادون جدا للزواج. ويجب أن يعرف ما إذا كان يود أن تسعى إلى إقامة علاقة جدية معها خلال الشهر الأول. ويجري حاليا تلفظ نفي مماثلة فيما يتعلق بالأنشطة روسيا مثل حماس في أوكرانيا، في حين حجبت عن مقتل الجنود الجمال الروسية عمدا. مرحبا، يمكن أن ترسل لي نسخة الحياكة من هذه النعال؟ هم لطيف جدا ولكن أنا أعرف فقط كيفية متماسكة لا الكروشيه! شكرا!




No comments:

Post a Comment