Saturday 17 September 2016

حذاء طفل نمط الكروشيه مجانا 8





+

كما تعلمون جميعا، وأنا أحب يمر Ravelry ورؤية جميع المشاريع الجميلة أن الناس قد صمم أو تعمل على. بينما كنت تبحث عن المواد والطفل الكروشيه، وسقطت تماما في الحب مع هذه ودقوو]؛ الكروشيه التفاف حول الأحذية زر الرضع وردقوو]؛ صممه آشلي آشلي من ماري. وكنت بنشوة أنها كانت تقدم للطفل ورضيع أنماط مجانا! أنا حقا أحب الغزل الذهب وقالت انها تستخدم في بلدها نمط حذاء طفل، وأنه مجرد حدث أن كان لي الكثير من خيوط الذهب خلفها الفزاعة اميجورومي التي صممت العام الماضي لجميع القديسين. وهكذا، بدأت العمل على هذه الأحذية رائعتين على الفور! قررت أن أبدأ مع نمط الرضع (0-3 أشهر) لأنني أردت أن تجعل من إصدارات أصغر أولا :) لقد بدأت الحياكة باطن الأحذية. ذكرني هذا من النعال الكروشيه أدليت به قبل بضعة أشهر، ما عدا بالطبع هذه باطن كانت أصغر من ذلك بكثير! التالي عملت على جزء الحذاء: بالتمهيد قد بدأت للحصول على بعض الارتفاع! بعد بعض الانخفاضات في الجبهة، وكانت النتيجة جميلة القليل الأحذية / النعال! أعتقد أنني للتو قد جعل بعض أكثر من هذه بألوان مختلفة، وربما إضافة بعض الزهور أو الأشرطة! ولكن بالطبع هذه منها ذهبية وستكون الأحذية! الأول المقبل كروشيه الأصفاد التمهيد التي من شأنها أن يلتف حول الجانب الآخر و hellip؛ لهذا الزوج قررت أن أذهب مع متفوقا صدفي. وهذا يجعل من الأحذية تبدو-سيدة تشبه جدا، دون & رسقوو]؛ ر هم؟ منذ الأصفاد التمهيد تحتاج إلى التفاف الجانبين حول المعاكس (أي يمكنك & رسقوو]؛ ر الكروشيه الحق والأحذية ترك نفسه لولاها الأصفاد التمهيد التفاف حول الجانب نفسه)، وكنت و[رسقوو]؛ ليرة لبنانية لاحظ أن أحد حافة صدفي هي ودقوو]؛ الجانب الأيمن وردقوو]؛ واحد حافة صدفي هي ودقوو]؛ الجانب الخطأ و [ردقوو]؛ عند بدء العمل على صفعة الحذاء، وينص على نمط حيث أن تنزلق غرزة للانضمام إلى غزل الوراء، ولكنها لا تنص صراحة على الاتجاه الذي يجب أن الكروشيه. لتوضيح، لالتمهيد الصحيح تحتاج إلى "ش م في غرزة 7TH من خط التماس ودقوو]؛ والكروشيه عكس اتجاه عقارب الساعة في حين لالحذاء الأيسر تحتاج إلى & ردقوو]؛ ش م في غرزة ال11 من خط التماس ودقوو]؛ والكروشيه في اتجاه عقارب الساعة. والاجهاز على حذاء أنا خاط على هذه الأزرار خشبية صغيرة! أنا أحب أزرار اختيار لمشاريع الكروشيه :) أزرار إضافة هذا زخرفة جميلة! تا-دا! المنتج النهائي: بلدي الذهب الأحذية زر الرضع مع متفوقا صدفي! منذ كنت أحب أن ننظر من حذائي الرضع الجاهزة كثيرا، أردت أن محاولة جعل نسخة مكبرة من دون حافة صدفي، لذلك كنت آشلي و؛ [س] نمط حذاء طفل (أقرب إلى حجم 4 كما ورد في نمط). ومع ذلك، وأنا قدمت بعض التعديلات على هذا النمط، بما في ذلك: إضافة ثلاثة صفوف إضافية لصفعة التمهيد لإعطاء الأحذية المزيد من الارتفاع (1 صف الشوري، 1 صف من العاصمة ومن ثم الصف 1 من اتفاقية استكهولم) أنا استخدم أزرار كبيرة جدا (دون & رسقوو]؛ ر أنها تذكرك المحافظين بورتش؟) لذلك كان لزاما على زر حفرة أكبر من ذلك بكثير. وشمل ذلك ترك الفجوة التي كان 1 غرزة واسعة و 2 الصفوف في الارتفاع. واضطررت الى قطع الغزل والانضمام في مواقع مختلفة من أجل الكروشيه حول الثقب. وهذا ما سمح لي أيضا أن يكون "الجانب الأيمن وردقوو]؛ من الماضي التوالي تواجه الخارج كما كنت الحياكة حول الحافة. التمهيد الطفل الرمادي مقارنة التمهيد الذهب الرضع! تحولت هذه الأحذية طفل الرمادية من أكبر مما كنت أتوقع، ربما لأن الغزل الرمادي اعتدت كان أكثر سمكا من الغزول الذهب و hellip؛ اعتقدت انه سيكون لطيف حقا لمقارنة MY الأحذية زر أوغ مع هؤلاء الصغار طفل أنا كروشيه فقط! أنا حقا أحب بلدي الحارة، UGGS مريح وأحصل على الكثير من ارتداء للخروج منها منذ إنه ثلجي جدا والباردة حيث أننا نعيش في فصل الشتاء! الآن لدينا طفل يمكن أن تتطابق لي مع هذه أنيقة أحذية زر الكروشيه :) يبدو لدي أقدام عملاقة عندما ترى هذه الجوارب قليلا الحساسة موازنة بعناية فوق الحذاء بلدي! إذا كنت تتوقع أو إذا كان لديك أصدقاء الذين يتوقعون، وإعطاء هذه الأحذية الجميلة محاولة! هم رائعتين على الاطلاق، وأستطيع أن & رسقوو]؛ ر ننتظر لنرى لدينا القليل واحد يرتدي هذه! دون & رسقوو]؛ ر ننسى أن يتبعني في الفيسبوك. تويتر و Instagram (AllAboutAmi) للحصول على آخر أخبار عن أحدث المشاريع بلدي ^ - ^ الحياكة سعيد! احدث التعليقات




No comments:

Post a Comment